تحميل لعبة الفراخ مجانا Download chicken invaders free

بسم الله الرحمن الرحيم

تحميل العاب حرب فضاء الفراخ تشيكن انفيدرز chicken invaders

تحميل اخر اصدارات لعبة حرب فضاء الطيور
والصلاة والسلام علي رسول الله صلي الله عليه وسلم اخواني في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سوف تجدون اليوم لعبه من اجمل الالعاب هي لعبه خرجت من وقت قصير ولكن انتشرت بصورة كبيره هي لعبة الفراخ chicken invaders هي لعبه فعلا رائعه جدااااا وجميله ومثيره بطريقه لانهائيه وسوف تلعبوها وتجدون المثير من الاثاره والتشويق اثناء لعبها والان هيا بنا كي نتكلم عن لعبة  الفراخ chicken invaders تفصيلا عن كل المعلومات التي بها.


نبذه عن لعبة  الفراخ chicken invaders

عنوان chicken invardes هو عنوان سلسلة shoot em up videos games تطورت استديوهات التفاعل والافراج عن mac osx , Mac OS X و Linux systems. , Mac OS X و Linux systems. دلوئتي فى 4 العاب Video game فى سلسلة جنبا الى جنب مع تلت طبعات خاصة. 
الموضوع الرئيسي من اللعبة هو معركة بين مركبة فضائية مكافحة وحيدة و سبائ متتطور التكنولوجيا المتخصصة مع الفراخ المرتادة للفضاء لتدمير الارض.هى اول لعبة Video Game فى السلسلة بسيطة جدا: المستويات بتتكون من 10 وافيس (موجات) من مهاجمة فراخ الفضاء. 
الموجات لا تختلف أبدا , و الحفاظ فنفس الترتيب موجة بعد موجة, بس فى كل موجة بتصعب أكتر. الاعداء (الفراخ) بتنزل بيض من تحت لازم تهرب من البيض دة. اللاعب بيحتاج لجمع الهدايا عشان يرفع السلاح الاساسي. ممكن أن تتم ترئية سلاح الابتدائية بيوصل لـ8 مستويات. 
ممكن يلعب اللعبة لاعب او أتنين. ممكن لللاعب أنو يستخدم الصواريخ. الصواريخ مابتتخدش بسهولة بس هى مابتئضيش علي كل الفراخ. اللعبة معندهاش قصة فوئ الوصف الواحد ممكن يوصقها فجملة وحدة.

قصة لعبة  الفراخ chicken invaders

حيث ان لعبة الفراخ chicken invaders تسمي ايضا بلعبة حرب فضاء الفراخ فهي من اروع الالعاب حيث تدور احداث اللعبه غزو الفضاء للفراخ العملاقه والذين يسكنون كوكب اخر غير كوكب الارض ويحاولون غزو الارض باي طريقه وتخرج السفن الفضائيه من الارض لمحاولة القضاء عليها وحماية كوكب الارض منهم وهذه اللعبه تدور حول مستويات وكل مستوي يصعب عن المستوي الذي قبله وكانك تكون داخل العديد من المجرات وتواجهك الفراخ العملاقه ذات الاسلحه المدمره وانت يجب عليك الحذر حتي لاتقوم بتدميركوهي من نوع العاب الاكشن والاثاره.

اصدارات لعبة الفراخ chicken invaders 

  1. chicken invaders
  2. chicken invaders2:The next wave
  3. chicken invaders3:Reveng of the yolk
  4. chicken invaders4:Ultimate omelette

كيفية لعب لعبة الفراخ chicken invaders

لعبة الفراخ chicken invaders هي لعبه بسيطه وسهله في لعبها حيث انك عندما تفتح اللعبه تظهر لك السفينه الفضائيه وما عليك ان تحرك السفينه يمينا ويسارا واعلي واسفل وفي كل الاتجاهات وتوجه اليهم الضربات حتي تقوم باصابتهم ويجب عليك الحذر من اسلحتهم التي تتمثل في البيض.
 وهناك بعض الاسلحه الاخري والتي تتشكل في بعض النجوم المتساقطه لها الوان مختلفه ووجد بعض الفراخ عند موتها تسقط بعش الهدايا التي تقوم باكلها فتقوي من سلاحك فمن الممكن انا تكون ذات سلاح يخرج طلقه في المره الواحده او اثنين او ثلاثه ويجب عليك الحصول علي الطعام المتمثل في الفراخ المشويه حتي تزيد من اسلحتك وتجعلك قوي ويتم الدخول في المستويات الاخري وكل مستوي يصعب عن المستوي الذي قبله ويتم اللعب في الكمبيوتر بواسطة الماوس او الكيبورد وفي الموبايل عن طريق التاتش .

متطلبات التشغيل

المطور:Interaction Studios
الناشر:Interaction Studios
الاصدار:trial
حجم اللعبه:28 ميجا

صور لعبة  الفراخ chicken invaders

  • تحميل اخر اصدارات لعبة الفراخ للكمبيوتر برابط واحد مباشر

dl
  • تحميل لعبة الفراغ الغازية 5 للاندرويد مجانا

dl
  • تحميل لعبة الفراغ الغازية 5 للايفون والايباد مجانا

dl

تعليقات

إرسال تعليق