تحميل تطبيق انستغرام مجانا Download Instagram free


ما هو تطبيق انستغرام Instagram:

تحميل انتستقرام 2017 مجانابرنامج انستغرام 2016 يعد من ضمن التطبيقات الافضل التى تأخذ طابع خاص فى التواصل الاجتماعى عن طريق الصور وبرنامج انستجرام يعد من اقضل تطبيقات تبادل الصور ومشاركتها مع الاصدقاء عبر الفيس بوك بأضافه بعض الفلاتر المميزه وتعتبر مهمه برنامج الانستقرام الاول هى اعطاء صورك طابع خاص بها عن طريق مجموعه من الفلاتر والتأثيرات وبعض اطارات الصور المميزه مثل ( XPro-II و Earlybird و Lo-fi و Sutro و Toaster و Brannan و Inkwell و Walden و Hefe و Nashville ويمكنك التقاط الصور فى برنامج انستغرام عن طريق الهاتف المحمول ثم بعد ذلك تعطى لصورك الفلتر المميز لديك الذى يعطى للصوره مظهر انيقا ، ويعمل التطبيق على اضافه مجموعه جديده من الفلاتر شهريا ، وتستطيع من خلال تحميل انستغرام 2016 Download Instagram مشاركه بعض الفيديوهات القصيره مع اصدقائك ، وتطبيق انستغرام يعمل على جميع الهواتف الذاكيه الا انه فى بدايه ابتكار التطبيق 2010 كان لا يعمل الا على هواتف الايفون والايباد والايبود وفى عام 2012 اصبح تطبيق انستجرام يدعم هواتف الاندرويد وويندوز فون واجهزه الكمبيوتر ايضا ويمكنك تحميل البرنامج من جوجل بلاى ، تطبيق انستغرام يعد من منصات التواصل الاجتماعى التى يفضلها الفنانين ولاعيبه الكوره لنشر صورهم وبعض الفيديوهات لديهم والتواصل مع معجبيهم ومحبيهم عن طريق صورهم الحصريه فى كل اعمالهم اليوميه .

تطبيق انستجرام 2017 احتل المرتبه الاول الاكثر تحميلا وسط تطبيقات التواصل وهو تطبيق مجانا لهواتف المحمول ولم يحقق شهره واسعه فى بديه ابتكاره فى الوطن العربى الا انه خلال الاعوام 3 الاخيره استطاع التطبيق ان ياخد مكانه وشهره فى العالم العربى وهو يعد ثانى اكثر شبكه تواصل اجتماعى استخداما بعد الفيس بوك ماسنجر الذى قام بالاستحواذ على معظم تطبيقات التواصل الاجتماعى من ضمنها الانستقرام والواتس اب .

مميزات برنامج انستقرام 2016 Instagram:

1. البرنامج لا يمكلك اعلانات مزعجه وليس به رسوم سنويه تضاف كل عام وهو تطبيق مجانا 
2. صدر اخر تحديث للانستقرام يمتلك العديد من المميزات والتحسينات وكلنا نعلم ان اخر تحديث للانسغرام عمل على اضافه خواص ومميزات جميله ورائعه كان ذلك من فتره طويله عندما قامت شركه تطبيق انستجرام بعمل تصميم جديد حيث اضافه الشركه بعض الفلاتر للانستجرام ولكن منذ اصافه الفلاتر لم تقوم شركه انستغرام بأضافه اى تعديلات جديده سوى خاصيه الاشاره او التاج فى الصوره الى الاصدقاء .
3. تطبيق انستغرام الجديد تتوفر لديه امكانيه رفع الصور من جهازك الكمبيوتر الى الانستغرام ومشاركتها بسهوله ويسر دو الحاجه الى فتح الانستقرام من على هاتفك المحمول ورفع الصور .
4. يستطيع مستخدمى تطبيق انستغرام 2016 برفع الصور والفيديوهات على صفحاتهم الشخصيه ويمكن للاصدقاء والمتابعين رؤيه صورك وتسجيل الاعجاب .
5. يمتلك تطبيق انستجرام خصوصيه فى حين انه يمكن للجميع رؤيه صورك ام لا وفى حاله تفعيل عدم الرؤيه لا يستطيع رؤيه صورك غير متابعينك اما خصوصيه امكانيه الرؤيه فيستطيع جميع من يستخدم التطبيق رؤيتها .
6. عملت الشركه فى اصدارها الجديد على اضافه خاصيه السحب للاسفل حتى يمكن رؤيه كل ما هو جديد من صور وفيديوهات مستخدمى الانستقرام .
7. يدعم برنامج انستغرام كل لغات العالميه كالعربيه ، والفرنسيه ، والتركيه . تطبيق انستغرام 2016 بالعربيه مجانا
8. من اهم المميزات التى عملت الشركه على اضافتها خاصيه الرسائل حيث تستطيع مشاركه الصور مع الاشخاص التى تختارهم انت ولن يستطيع احد رؤيه صورك الا من قمت بأختيارهم ولن تستطيع المراسله الا بعد انت تتم الموافقه من بعضكما .
9. تعمل شركه انستغرام حاليا على رفع جوده الصوره بصيغه 1080جوده عاليه ونقاء فى الصوره الا اننا نلاحظ ان الصور التى ترفع ترفع بصيغه 640 بيكسل كحد اقصى لاى شخص ، علما ان رفع جوده الصوره سوف يكلف الشركه سيرفرات اكثر لرفع الصور داخل التطبيق .
10. يمكنك فى تطبيق انسجران 2016 عمل اشاره داخل الصوره لبعض الاصدقاء لزياده الاعجابات على الصوره .
11. يتيح لك التطبيق امكانيه اخذ السيلفى مباشرا من داخل التطبيق وعمل فلاتر عليها واضافتها على صفحتك دون الذهاب الى كاميرا الهاتف المتعبه والمزعجه بعض الشئ وايضا يمكنك التقاط صوره ووضعها كصوره شخصيه للصفحه .
12. تستطيع ارسال رسائل بين اصدقائك بسهوله مثل فيس بوك ماسنجر .
13. يتيح لك التطبيق على التواصل والتواجد دائما مع الاصدقاء عن طريق الاعجابات والتعليقات والاشاره فى الصوره .
14. ايضا تستطيع اضافه تعديلات على الصوره او حذفها او اضافه وصف وتعديل الصوره وتعديل الخصوصيه فى الصوره وجعلها تظهر لك انت فقط .
15. يمكنك ايضا اضافه موقع للصوره بحيث تظهر للاصدقاء وتجعلهم على علما بأنك اين تكون .
16. يمتلك التطبيق انه يمكن لمستخدميه رفع عدد لا نهائى من الصور .
17 . سرعه عاليه وكبيره فى التنقل بين الصور والفيديوهات .

ما لا تعرفه عن خاصيات برنامج انستغرام 2016 Instagram:

تحميل انستجرام للهواتف المحمول فقد عمل فريق مطورى برنامج انستغرام على تطوير التطبيق من حين لاخر نظرا للأقبال الشديد من قبل المستخدمين على مستوى العالم ويعمل الفريق على دعمه وجعله الافضل وسط منصات التواصل .
يقدم تطبيق انستغرام 2016 خاصيه ارسال صور خاصه بك الى اناس او متابعين حتى اذا اردت ان لا تزعج احد برؤيه صورك فهذه خاصيه مفيده جدا ، واذا قام احد بسرقه صورك الخاصه سوف يحظره التطبيق او سوف يلغى حسابه ويلقى الحتم عليه وبالتالى يتم ايقافه وحظره نهائيا من التطبيق .
الكثير منا يعتقد ان برنامج انستغرام 2016 لا يعمل الى على هواتف المحمول الذاكيه فقط ولكن هذا اعتقاد خطأ فالتطبيق يعمل الان على اجهزه الكمبيوتر ويمكنه نشر وتصفح الصور ومشاركتها مع الاصدقاء وعمل تعديلات عليها ايضا مع اضافه تعليقات وتسجيلت الاعجاب والتعامل مع البرنامج مثل الهواتف، الا ان معظم مستخدمى التطبيق يفضلون استخامه على الهاتف لأنه يصبح اسهل وذو شكل جذاب .

كلمات ومصطلحات وبعض ازرار برنامج انستقرام 2016 Instagram:

  1. Home وهو الصفحه الرئيسيه مثل جميع برامج التواصل بالتأكيد مثل الفيس بوك التى سوف ترا عليها جميع المنشورات من صور وفيديوهات .
  2. Search وهو زرار البحث عن صفحات بعض الاصدقاء وصفحات انت تريدها 
  3. Shere وهو زرار التقاط الصوره وعمل تعديلات عليها بأضافه الفلتر ثم بعد ذلك نشرها .
  4. Like , Comments وهو زرار اعجابات الصور لديك والتعليقات عليها من الاشخاص او المتابعين 
  5. Profile وهو صفحتك الشخصيه على الانستغرام والتى تحتوى على بياناتك الشخصيه والصور والفيديوهات .

شرح بالفيديو كيفيه استخدام انستغرام 2016 Instagram:

صور من داخل تطبيق انستغرام 2016 Instagram:


معلومات عن تطبيق انستغرام Instagram 2016:

السعر : مجانا 
النظام : اندرويد ، ايفون ، الكمبيوتر
الموقع الرسمى : انستغرام
اللغه : تتوفر جميع اللغات 
تحميل برنامج انستقرام عربى للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

Download Instagram for pc
تحميل برنامج انستقرام للاندوريد من جوجل بلاى

Download Instagram apk for android
تحميل برنامج انستقرام للبلاك بيرى مجانا

Download Instagram for BlackBerry
تحميل تطبيق انستقرام للايفون من ايتونز

Download Instagram for ios
تحميل برنامج انستقرام لويندوز فون من الموقع الرسمى

Download Instagram for Windows Phone

تعليقات

  1. Titanium Wedding Band - Titanium Rose Gringos
    Titanium Wedding Band - Titanium ridge titanium wallet Rose Gringos. We provide traditional wedding rings babyliss pro nano titanium in addition titanium scrap price to custom anodizing titanium custom titanium shift knob ring arrangements and accessories.

    ردحذف

إرسال تعليق