تحميل برنامج ايمو مجانى Download imo free

ما هو برنامج ايمو 2016 imo:

 تحميل ايمو 2016
تحميل برنامج ايمو هو من برامج المحادثات والماسنجر صوت وصوره وسوف نقدم لكم من خلال موقعنا مدينه البرامج واللالعاب برنامج ايمو 2016 وهو من اهم تطبيقات الشات المستخدمه لدى الجميع للتواصل مع الاصدقاء والعائله ، ويعتبر من البرامج المهم فى مكالمات الفيديو ومكالمات الصوت والشات فبرنامج ايمو 2017 يعد من البرنامج الافضل لمحبى التواصل بالمكالمات والفيديو ، واصبح الان من خلال بنامج ايمو التواصل مع اى شخص حول العالم مجانا .
يعتبر برنامج ايمو من اهم تطبيقات الاندرويد والايبل التى تعمل بنظام iOs ويدعم ايضا اجهزه الكمبيوتر ، والان بعد التحديث الجديد لبرنامج ايمو اصبح التطبيق سهل الاستخدام ودقه ونقاء فى المكالمات واصبح البرنامج يحمل العديد من المميزات من نقاء الصوت وبذلك اصبح التواصل سهل ويجعلك تشعر كأنك تتحدث بشخص جانبك او امامك ونقاء صوره الفيديو ايضا .
تحميل برنامج ايمو 2017 لاجهزه الكمبيوتر والاندرويد فى الفترات الاخيره اصبح مهم جدا لما نشهده من تطورات فى التقنيه ومن تطور لبرامج المحادثات الاخر التى اصبحت تربط الاشخاص والاصدقاء ببعضعهم فى دول العالم المختلفه .
برنامج ايمو يعد من البرامج الصاعده والقويه وسط تطبيقات التواصل حيث اصبح الان يحتل مكانه كبيره بين الاشخاصى المحبى لاستخدامه فهذا الايمو تطبيق مجانا ولا يكلفك شئ من الماديات التى تحتاج اليها التطبيقات الاخر مثل سكاى بي وغيرها حيث الان الاتصال اصبح مجانا وسهل بين الاصدقاء وبرنامج ايمو 2017 صغير الحجم على اجهزه الكمبيوتر والاندرويد والايبل .
ولعلنا سوف نذكر سبب تسميه هذا التطبيق بهذا الاسم ؟
نظرنا لشكله واشكال الايمو التى يمكنك ان ترسلها اثناء الدردشه النصيه وذلك ايضا لما تستطيع ان ترسل وتتبادل الملفات مع اصدقائك من صور ولقطات فيديو واشكال تعبيريه مضحكه او اى ملفات اخرى الان تستطيع ارسالها واستقبالها مع الاصدقاء بسهوله وهذا الايمو مشهور حول العالم بأسم تطبيق مكالمات الفيديو لذا ان معظم مستخدميه من محبى مكالمات الفيديو لجودته العاليه والاكثر دقه ونقاء فى الصوت والصوره .
 برنامج أيمو 2016 يعتبر شاشه تليفزيون متنقله فى اى مكان يوصلك مع العائله والاصدقاء ويسهل عليكم الحديث لساعات كبيره ومشاهدتهم ومشاهدتك .

ماذا يعنى الايمو :

كلمه imo , Emo هى اختصار مبسط من كلمه Emotional بالانجليزيه يقابلها فى لغتنا العربيه بعض الكلمات التى تصف مشاعر الانسان من الداخل مثل كلمه حساس او عاطفى او انفعالى .
وكلمه ايمو هى كلمه قد تطلق على الشباب او الفتايات وقد يضاف الى كلمه Emo المقطع Kids لتصبح Emo Kids اى تشمل كلا الجنسيين من الذكور والاناث دون اى تمييز بين كلاهما حيث لا يمكنك ان تميز بين الفتى والفتاه بسهوله فكلاهما اصبح يصف Emo Kids .
فى البدايه قد اطلق هذا المقطع على نوع من انواع الموسيقى غالبا فى بدأ الامر وهى نوع الموسيقى الذى يبدأ من الانخفاض ثم يأخذ فى التدريج فى الارتفاع الى ان يصل الى اعلى حده فى الصوت وهذا النوع من الموسيقى ينتمى الى موسيقى الهارد روك ، ثم بعد ذلك تحول هذا النمط من الموسيقى الى مفهوم يدل على نمط حياه جيل الالفيه الثالثه .
وبعد ذلك اصبحت تسميته بهذا الاسم الى جماعه معينه ذات لبس موحد وخاص بهم وتسريحه شعر ايضا موحده وخاصه بهم ويمتلكون بعض الرموز المعينه الخاصه بهم . 
وقد انتشرت هذه الظاهره بين فئات عمريه معين صغيره فى السن ما بين 12 و 18 سنه تحديدا .
 والاشخاص الذين ينتمون الى جماعه الايمو كان يصفهم البعض بأنهم اشخاص ذات طبيعه متمرده ونفسيه حساسه ، وكانو غالبا يبدو على مظهرهم الحز والتشاؤم والانطوئيه وكان لهم ميولات انتحاريه مجنونه لكن كل ذلك كان يشعرهم بأنهم اناس افضل من غيرهم بأنهم اناس طيبون ومتسامحين ولا يأذون احد بلا انهم فقط يحافظون على ابتسامتهم الحزينه ونطرتهم المتشائمه لذا اننى اقول ان هذه الجماغات الاقرب الى حماعات البانكس القديمه التى غرفت بتمردها ورفضها للمجتمع بكا اتجاهاته السياسيه والاجتماعيه والاقتصاديه والثقافيه والدينيه .

برنامج imo مكالمات مجانيه غير محظوره للكمبيوتر والموبايل:

برنامج المكالمات الغير محظوره هو ما يسمى Imo Messenger وهى اداه تراسل معروفه عالميا على الانترنت لدا مجال الاتصالات المجانيه سواء فيديو او صوت ، وهذا يجعلك تستطيع الدخول الى شبكات التراسل الفورى والدردشه مع الاصدقاء مباشره دون عوائك من خلال الكمبيوتر داخل متصفح الويب الخاص بك وهذا التطبيق سوف يجعلك ان تشتشعره الافضل لوجود نسخه منه على سطح المكتب من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهى تعتبر الاصدار او النسخه الافضل لمستخدمى ايمو للكمبيوتر وهو يحتوى على واجهه جميله جدا ويحتوى على الكثير من الرموز وخيارات تخصيص للخطوط والالوان.
وبهذا التطبيق تستطيع مراسله اصدقائك من يستخدمون برامج تواصل مثل AIM , Yahoo , MSN , Gtalk فى واجهه واحده.

مميزات برنامج أيمو 2016:

  •  تطبيق ايمو يتميزبسهوله وروعه التواصل مع الاصدقاء ويمكنك اجراء المكالمات الصوتيه والدردشه 
  • يمكنك من خلال ايمو تبادل وارسال الملفات الصوتيه وملفات الفيديو ايضا وارسال الصور وارسال الوجوه التعبيريه المضحكه 
  • يحمل تطبيق ايمو 2016 على ميزه التشفير وعن طريقها يمكنك تشفير كل المكالمات الصوتيه والفيديو حتى لا يحدث اختراق الى خصوصياتك من قبل مجموعات التصنت والهكر لان برنامج ايمو يعتمد على الانترنت الخاص فى استقبال وارسال الملفات.
  • يختلف هذا التطبيق عن غيره من البرامج مثل الواتس أب فى مميزات التشفير فى حين يتشابه مع برنامج سناب شات  وتطبيق تيليجرام فى خاصيه التشفير .
  • من خلال تطبيق ايمو يمكنك اجراء مكالمات الفيديو والصوت بدقه عاليه حتى تستطيع التواصل مع اصدقائك بسهوله وبذلك هذا التطبيق يبعدك عن الانزعاج فى صعوبه التواصل .
  • تستطيع من خلال برنامج ايمو عمل محادثه جماعيه بين عدد كبير من العائله والاصدقاء لان هذا التطبيق يحتوى على غرف جماعيه تتيح لك هذه الميزه.  
  • تصميم وشكل البرنامج اكثر من رائع يمكنك ايضا تغير شكل البرنامج لوجود العديد من الاشكال الجميله به .
  • وصل عدد مستخدمى تطبيق ايمو الى حوالى 150 مليون شخص حول العلم وبذلك فأن معظم اصدقئك يستخدمزن هذا التطبيق مما يسهل عليك التواصل معهم .
  • يمتلك برنامج ايمو خاصيه التحديث المستمر بأضافه مميزات جديده مع كل تحديث وهذا ما يقوم عليه مطور تطبيق ايمو .
  • تطبيق ايمو خفيف الحجم وسريع جدا فى الفتح ولا يسبب مشاكل التهنيج المستمره فى احهزه الاندرويد واجهزه الكمبيوتر .   

  صور من داخل تطبيق أيمو 2016:

 فيديو شرح تنزيل واستخدام برنامج ايمو 2016:

  معلومات عن برنامج ايمو 2016:

السعر : مجانا 
المصدر : الموقع الرسمى 
الحجم : يختلف حسب نوع الجهاز المستخدم 
الاجهزه المستخدمه : انظمه الاندرويد ، والايبل ، وانظمه الويندوز الكمبيوتر

 

تحميل برنامج أيمو للكمبيوتر برابط مباشر

https://imo.im/winapp/current/ImoSetup.msi
Download imo for pc

تحميل برنامج أيمو لاجهزه الاندرويد 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.imo.android.imoim&hl=ar
Download imo for android

تحميل برنامج أيمو لاجهزه الايفون

https://itunes.apple.com/us/app/imo-free-video-calls-and-chat/id336435697?mt=8
Download imo for iphone

تعليقات