تحميل تطبيق سناب شات مجانا Download snap chat

ما هو برنامج سناب شات Snap chat :

Download Snap chat 2016
تحميل سناب شات مجانا بالعربى : Snap chat هو طريقه حديثه فى التواصل هو يعتبر اخر اصدار فى اصدرات تقنيه التواصل الاجتماعى فى الاعوام الثلاثه الاخيره وتطبيق سناب شات هو تطبيق يتيح لك مكانيه التواصل مع الاصدقاء والعائله عن طريق الصور التى تكون مرئيه لبضع ثوانى وفى الفتره الاخيره بعد التحديث الجديد ل Snap chat اصبح يمتلك طرق عديده للتواصل الاحتماعى مثل مكالمات الفيديو والفلاتروالفيسات كما يمنحك تنزيل سناب شات 2016 امكانيه ارسال لقطات فيديو بسيطه مع تحد مده السنابات التى تقوم بتدمير نفسها فى الحال وعند الانتهاء من المراسله مع اصدقائك على سناب شات يقوم التطبيق بحذف ما تم ارساله ومشاركته مع الاصدقاء ولا يمكنك مشاهده ما تم ارساله ثانيا حفاظا على هوايه وخصوصيات مستخدمى Snap chat 2016 يمكنك ارسال الصور والرسومات وملفات فيديو والنصوص وبعد كل ذالك يمنحك التطبيق مهله من الزمن قدرها 10 ثوانى حتى يعمل على ازاله ما تم ارساله
سناب شات : فسناب شات حقق قدرات عاليه بين تطبيقات التواصل الاجتماعيه الاخرى مثل الفيس بوك وتويتر وانستغرام ووصل عدد مستخدمى سناب سات فى الفتره الاخيره الى 700 مليون مستخدم حول العالم وهو الامر الذى جعل من التطبيق اهميه وسط شركات التقنيه الحديثه فى شرائه وبرنامج اسناب شات يدعم هواتف المحمول الحديثه مثل الاندرويد والايبل مثل اجهزه الايفون .
  • مميزات برنامج سناب شات 2016 Snap chat:
1. برنامج سناب شات برنامج مجانى فى حين انه يحصل على ارباح ضخمه يوميا عن طريق الاعلانات التجاريه ولن تكون هذه الاعلانات تأتى بسلبيه على مستخدمى تطيق سناب شات 2016 وتبقى ولا تزال فكره ارسال الصور والمقطوعات والنصوص خلال عشره ثوانى تجلب للتطبيق الكثير من المستخدمين وتثير اهتمام الجميع فالتطبيق يحصل على خدمه سوقيه كبيره وسط مواقع التواصل الاجتماعى .
2. يمكنك عن طريق تحميل سناب شات 2016 محادثه صوتيه وفيديو ايضا واخير فى الاصدار الاخير ظهرت خاصيه مكالمات فيديو من Snap chat 2016 عن طريق الضغط على الازرق لمده 10 ثوانى حتى تبدأ الشاشه فى اظهار ضوء خافت عندك وعند الطرف الاخر وبعدها تبدأ التحدث بالصوت والصوره مع عائلتك واصدقائك مجانا .
3. اصبح سناب شات ينافس ينافس بعض تطبيقات التواصل الاجتماعى الاخرى مثل Facebook Messenger , WhatsApp ينافسهم فى نقاء المكالمه بالفيديو .
4. المحتوى الصحفى يحمل التطبيق خاصيه جديده ومتميزه اطلقتها شركه سناب شات وهى خدمه تسمح لمستخدمى تطبيق سناب شات 2016 الاطلاع على الاخبار الصحفيه على الشبكه الاجتماعيه لسناب شات وهذه الخدمه تعمل على نشر جميع الاخبار الصحفيه من مصادرها الام مثل ياهو نيوز واس ان بى الرياضيه وبى اى ان الرياضيه وصحيفه ماركا وناشيونال وغيرها من المجلات والصحف الاخباريه وقد اطلقت الشركه خدمه Discover حيث تسمح بنشر اربع قصص اخباريه او خبر لكل شريك اعلامى مع التطبيق .
5. التأثيرات الجغرافيا او المؤثرات التجاريه حيث عملت الشركه على توفير فى تطبيقها للدردشه قوالب تصميم تجاريه ذات تأثير مخصص على الصور عن طريق اضافه فلتر خاصه بشركتك او محلك التجارى او مولك التجارى او مؤسستك التجاريه وذلك لتسويق الاسم التجارى الخاص بك والعمل على زياده الزبائن وخاصيه الفلاتر التى اضافتها شركه سناب شات تعمل عن طريق قرب المستخدم من الموقع الجغرافى التى قمت بعمل مؤث له غلى بعض صوره وهو ما يسمى بالفلاتر الجغرافيه او الجيو فلاتر ويتم ذلك عن طريق صفحه جيو فلتر حيث يقوم صاحب المحل التجارى برفع جميع الصور للمكان التجارى من الداخل على الصفحه حتى يسهل لمستخدميه استخدام الصور عن التسوق فى المحل التجارى .
6. يمكن لمستخدمى سناب شات ارسال قصص قصيره عن طريق اظهار صوره تظهر لمده 24 ساعه يوم كامل ويمكن لجميع اصدقائك مشاهدتها .
7. ظهرت فى الفتره الاخيره خدمه سناب لايف وهى خدمه التعرف على المدينه بعاداتها وتقاليدها وثقافتها وكل اساليب الحياه فيها ، وهو ان يقوم مستخدمى سناب شات بتصوير مقاطع تشرح فيه اسلوب الحياه فى مدينتهم ، وارسالها الى فريق سناب شات وعندها تظهر جميع سنابات الخاصه بمدينه معينه عند النقر عليها ، وهذه الخاصيه نالت اعجاب جميع مستخدمى تطبيق سناب شات .
8. يستطيع مستخدمى تحميل سناب شات 2016 الاستمتاع بالفلاتر واضافه التعديلات وتأثيرات فكاهيه ومضحكه على صورهم السيلفى ,أكدت مصادر دراسيه الى قيام مستخدمين تطبيق الفيديو Vine أو ما يطلق عليهم اسم Viners باستخدام ميزة القصة الخاصة بسناب شات كوسيلة أخرى للتواصل الاجتماعى مع متابعينك .
9. يمكنك فتح حسابين سناب شات فى وقت واحد فالتطبيق كغيره من تطبيقات التواصل الاجتماعى فهو يتطلب اكثر من بريد لفتح حسابين وليس برقم الهاتف كباقيه التطبيقات.
10. يمتلك الان سناب شات خدمه لم تكن موجوده فى جميع تطبيقات التواصل الاجتماعى حيث قامت شركه سناب شات عام 2014 بالتعاقد مع شركه ٍSqure وتم اطلاق خدمه Snapcash وبذلك يتيح لمستخدمى التطبيق بأستخدام بطاقه الصراف لديهم فى الخدمات المصرفيه وتبادل وارسال الاموال بين بعضهما ووتوفر هذه الخدمه بشرط ان يكون مستخدمها ما فوق 18 عاما فى الولايات المتحده الامريكيه
  • من يستخدم تطبيق سناب شات Snapchat 2016:
يستخدم برنامج سناب شات مختلف الاعمار سواء كانو مراهقين او بالغين فالتطبيق ليس موجه لفئه معينه من الناس فهو يشمل جميع الفئات العمريه وذلك وفق عدده ابحاث قامت بها بعض الشركات المهتمه بخدمات التواصل الاجتماعى حيث اكدت الى ان مستخدمى سناب شات يندرج عمرهم تحت 34 عاما .
  • اوضحت التقارير والارقام ان نسبه مستخدمى تطبيق سناب شات من 18 الى 24 سنه تبلغ النسبه 45 % .
  • وتبلغ نسبه المستخدمين للتطبيق من 25 الى 34 سنه تصل الى 26% .
  • وتبلغ النسبه من 35 الى 44 سنه الى 13% .
  • وتبلغ نسبه المستخدمين من 45 الى 54 سنه حوالى 10% .
  • بينما وصلت النسبه لمستخدمى التطبيق نهائيا من 55 الى 64 سنه الى 6% .
فى حين ان برنامج سناب شات يحصل على نسبه عاليه من مستخدميه يوميا .
  • كيفيه عمل حساب سناب شات وكسب عدد من المتابعين:
-يقوم شخص مستحدم سناب شات بعمل حساب وليكن Username عند البدء فى انشاء الحساب من خلال الاسم الذى تم استخدامه سيتمكن الجميع من معرفتك واضافتك لديهم وبذلك يصلهم كل ما هو جديد من فيديوهاتك وصورك التى تم التقطها
-هناك طريقه اخرى لعمل حساب سناب شات وهى طريقه Snapcode وهو الكود الخاص بحسابك الذى يظهر فى واجه التطبيق ، حيث ان جميع حسابات برنامج سناب شات يمتلكون كود خاص بهم ومن خلال هذا الكود يقوم احدى مستخدمى سناب شات بمسحه وبالتالى يمكنه التعرف على صاحب الحساب الذى تم مسحه فى سناب شات 2016
  • ما هى الكلمات المستخدمه فى برنامج سناب شات Snap chat2016:
سوف نقوم بشرح سريع ومبسط لبعض الكلمات المتداوله داخل تطبيق سناب شات:
  1. Snapchatters  تعنى هذه الكلمه بمعنى مستخدمى تطبيق سناب شات .
  2. Snap تعنى لقطه او صوه او فيديو وهى عباره عن لقطه تم اخذها عبر كاميرا سناب شات يمكنك ارسال اللقطه وهى Snap الى بعض مستخدمى تطبيق سناب شات وهما Snapchatters .
  3. Snapback تعنى ان مستلم اللقطه التى تم ارسالها سوف يقوم عليك فى الحال بالرد.
  4. Story يمكنك عن طريق هذه الخاصيه ان ترسل اللقطه التى تم اخذها بواسطه Snap الى مجموعه من الاصدقاء وبمكانهم رؤيتها ل 24 ساعه فقط .
  5. Scores تعنى هذه الكلمه بمعنى مجموع اللقطات التى قام المستخدم بأرسالها واستقبالها وتظهر هذه الكلمه بجانب كل مستخدم سناب سات 2016 Snap chat .
  6. Chat تعنى هذه الكلمه بمعنى امكانيه التواصل بين مستخدمى سناب شات فى ارسال الصو ولقطات الفيديو والرسومات الفكاهيه والوجوه التعبيريه ومكالمات الفيديو ايضا .
  7. Here  وهى خدمه البث المباشر داخل تطبيق سناب شات حيث يقوم المستخدم لتطبيق سناب شات بعمل بث مباشر لاى شئ يريده 
  • صور من داخل برنامج سناب شات Snap chat 2016:


فيديو شرح برنامج سناب شات Snap chat 2016:

معلومات عن سناب شات Snap chat 2016:

السعر: مجانا
النظام : Apk / iOs
المصدر : الموقع الرسمى لسناب شات 
الحجم : يختلف حسب نوع الجهاز

تحميل سناب شات للاندرويد برابط مباشر
Download Snap chat For Android
تحميل سناب شات للايفون برابط مباشر 
Download Snap chat for iphone

تعليقات